جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بالعيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر ، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانئ جلالته الحارة ومتمنياته الصادقة للشعب القطري الشقيق بتحقيق ما يرجوه من مزيد الرقي والعلا، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأكد جلالة الملك مجددا لأمير دولة قطر “ما يحذونا سويا من عزم مشترك على مواصلة النهوض بعلاقات التعاون البناء القائمة بين بلدينا والتي نطمح دائما إلى أن تزداد وثوقا ومتانة لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

ومما جاء في البرقية “وإذ أشاطركم مشاعر الابتهاج بهذه الذكرى الغالية، أرجو أن تتفضلوا ، صاحب السمو وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري ، مشفوعة بأطيب المتمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة والهناء”.

Share this:

  • Related Posts

    مجلس الأمن يفتح ملف الصحراء المغربية: تحولات استراتيجية واختبار حقيقي للحل السياسي

    نيويورك – خاص يعقد مجلس الأمن الدولي، غدا الأربعاء، جلسة مغلقة مخصصة لبحث تطورات ملف الصحراء المغربية، ضمن برنامج عمله الشهري تحت الرئاسة الدورية لمملكة البحرين. وتأتي هذه الجلسة في…

    ماكرون يحذر من غزو لبنان: “حزب الله” أخطأ وعلى إسرائيل التراجع

    جدد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دعواته للتهدئة بالمنطقة. وطالب ماكرون “حزب الله” بوقف هجماته فوراً على إسرائيل. دعا الرئيس الفرنسي تل أبيب للتخلي عن الهجوم البري. ووصف انخراط الحزب في…

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *