Home / مال و اعمال / “XBOX” تطلق النسخة الأولية من عضوية “PC Game Pass” لأول مرة .. المغرب من بين 39 دولة يُمكنها الاطلاع على الإصدار الجديد

“XBOX” تطلق النسخة الأولية من عضوية “PC Game Pass” لأول مرة .. المغرب من بين 39 دولة يُمكنها الاطلاع على الإصدار الجديد

 

انضم اللاعبون في المغرب إلى نظرائهم في 39 دولة أخرى للاطلاع على النسخة الأولية من عضوية “PC Game Pass” الذي أطلقته اكس بوكس لإتاحة الفرصة للأعضاء للوصول إلى مكتبة متكاملة من ألعاب الكمبيوتر عالية الجودة على ويندوز بما في ذلك إصدارات ألعاب “Xbox Game Studios” الجديدة.

مارس 2023–  الدار البيضاء، المغرب :
أعلنت » اكس بوكس« عن إطلاق النسخة الأولية لعضوية “PC Game Pass” الشهرية لتصبح متاحة في 40 دولة جديدة،  والتي تتضمن المغرب وذلك لأول مرة.

ومنذ 28 فبراير أضحى بإمكان اللاعبين التسجيل للحصول على عضوية النسخة الأولية من “PC Game Pass”، الأمر الذي سيمكنهم من الاستفادة من عدد من الميزات أبرزها الوصول إلى مكتبة متكاملة من ألعاب الفيديو ذات الجودة العالية على ويندوز، بما في ذلك إصدارات ألعاب “Xbox Game Studios” الجديدة منذ اللحظة الأولى لإصدارها، وألعاب “Bethesda games” الشهيرة، وعضوية “EA Play”، وميزات ألعاب “Riot” الشهيرة.

وسيتمكن اللاعبون بعد إطلاق النسخة الأولية لعضوية “PC Game Pass” رسميًا في الدول المذكورة من خوض التجربة والاستمتاع بها، وذلك من خلال التسجيل في برنامج “Insider”.

ومع توسيع النطاق الجغرافي لهذه الألعاب سيكون بإمكان أعضاء مجتمعات الألعاب من 86 دولة حول العالم الاطلاع على هذه الميزات والاستمتاع بلعب مئات الألعاب مع أصدقائهم وعوائلهم.

يمكنكم الاطلاع على الدول التي ستتاح فيها النسخة الأولية من عضوية “PC Game Pass” من خلال هذا الرابط

Share this:

About akhbarmamlaka

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

أوقات الصلاة

إعلانات

تقويم

أبريل 2024
ن ث ع خ ج س د
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930  
x

Check Also

مشروع يجيز بيع القروض المتعثرة .. وخبراء ينبهون إلى حماية المعطيات الشخصية

متابعة كشفت معطيات جديدة عن مشروع قانون قيد الإعداد داخل أروقة بنك المغرب يجيز للبنوك ...