جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية السيد ياماندو رامون أنطونيو أورسى مارتينيز، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “بمناسبة العيد الوطني لجمهورية الأوروغواي الشرقية، يطيب لي أن أبعث إليكم بخالص تهانئي، مقرونة بصادق المتمنيات لشعبكم الصديق بمزيد التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك “كما اغتنمها مناسبة، لأعرب لفخامتكم عن حرصي على العمل سويا من أجل تطوير علاقاتنا الثنائية وإعطائها دينامية جديدة في إطار من الصداقة والتضامن والاحترام المتبادل للثوابت الوطنية، خدمة للمصالح العليا لشعبينا الصديقين”.

ومع

Share this:

Related Posts

الملك محمد السادس يستقبل 21 سفيرا جديدا بالرباط.. حضور دبلوماسي وازن من أوروبا وإفريقيا وآسيا

استقبل الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب الذين قدموا أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم لدى المملكة المغربية. ويأتي هذا الاستقبال…

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سريلانكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

أخبار المملكة – الرباط  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أنورا كومارا ديساناياكي، رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *