جلالة الملك يهنئ رئيسة جمهورية الهند بمناسبة عيد استقلال بلادها

 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة دروبادي مورمو، رئيسة جمهورية الهند، وذلك بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلادها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، باسم جلالته الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للسيدة دروبادي مورمو بموفور الصحة والهناء، وللشعب الهندي باطراد الازدهار والرخاء.

وأشاد صاحب الجلالة، بهذه المناسبة، بالعلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين والقائمة على التقدير المتبادل والتعاون البناء، والتي شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا شمل العديد من المجالات الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك.

كما أكد جلالة الملك لرئيسة جمهورية الهند حرص جلالته على مواصلة العمل معها ومع حكومة بلدها من أجل الحفاظ على هذه الدينامية المتميزة والارتقاء بالصداقة المغربية-الهندية إلى مستويات أكثر تقدما.

ومع

Share this:

Related Posts

الملك محمد السادس يستقبل 21 سفيرا جديدا بالرباط.. حضور دبلوماسي وازن من أوروبا وإفريقيا وآسيا

استقبل الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب الذين قدموا أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم لدى المملكة المغربية. ويأتي هذا الاستقبال…

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سريلانكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

أخبار المملكة – الرباط  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أنورا كومارا ديساناياكي، رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *