Home / جهوية / سفير إسبانيا المعين حديثا يحل بتطوان في أول زيارة له خارج العاصمة الرباط،

سفير إسبانيا المعين حديثا يحل بتطوان في أول زيارة له خارج العاصمة الرباط،

تطوان – أخبار المملكة

حل صباح اليوم الجمعة سفير المملكة الإسبانية بالمغرب المعين حديثا السيد #إنريكي_أوخيدا، بمقر جماعة تطوان بالحي الاداري.


السفير الاسباني تم استقباله من طرف السيد رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري مرفوقا بنوابه السادة حميد الدامون والسيد ناصر الفقيه اللنجري وزهير الركاني ومصطفى بناجي والسيدتين نادية شادي وارحيمو البقالي، بالإضافة إلى المدير العام للمصالح السيد رشيد أمجاد التي تعد أول زيارة له خارج العاصمة الإدارية.


وفي كلمة بالمناسبة شدد السيد مصطفى البكوري على ضرورة تعزيز وترسيخ العلاقات المشتركة بين مدينة تطوان وبعض المدن الإسبانية والتي تجمعهما علاقات توأمة واتفاقيات شراكة وتعاون بين البلدين، مشيرا إلى ضرورة استثمار العلاقة وتطويرها مستقبلا لما يعود بالنفع والازدهار على الجميع.
من جهته أعرب السيد السفير الإسباني أوخيدا عن حرصه أن تكون مدينة تطوان هي أول مدينة يقوم بزيارتها رسميا، بعد تعيينه مؤخرا في مهامه الديبلوماسية الجديدة بعد العاصمة الإدارية الرباط.
كما عبر عن إعجابه الكبير بما بلغته مدينة تطوان من مكانة عالية وتطور منقطع النظير بحيث أصبحت تضاهي كبريات المدن بالمملكة المغربية،مشددا على إنبهاره بالارث المشترك الذي يجمع المدينة بعدة مدن إسبانية.

Share this:

About akhbarmamlaka

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

أوقات الصلاة

إعلانات

تقويم

ماي 2024
ن ث ع خ ج س د
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
x

Check Also

مدينة محمد السادس طنجة تك تستقطب شركتين صينيتين عملاقتين في صناعة مكونات السيارات، باستثمارات إجمالية تبلغ 910 مليون دولار أمريكي، وعلى مساحة تغطي 50 هكتاراً، مع توفير ما مجموعه 3800 فرصة شغل.

مدينة محمد السادس طنجة تك تستقطب شركتين صينيتين عملاقتين في صناعة مكونات السيارات، باستثمارات إجمالية ...