Home / الركن الاجتماعي / لمسات مواطنة في دورتها الثانية لدعم المؤسسات الاجتماعية والمراكز الثقافية والرياضية وفرصة للمساهمة في التنمية.

لمسات مواطنة في دورتها الثانية لدعم المؤسسات الاجتماعية والمراكز الثقافية والرياضية وفرصة للمساهمة في التنمية.

أخبار المملكة  – تيزنيت

استقدمت جمعية شباب الخير للتنمية والتعاون للمرة الثانية على التوالي هبة مقدمة من طرف منظمة الاغاثة الدانماركية عبر ميناء اكادير وتجدر الإشارة إلى أن الهبة المقدمة للجمعية ستوجه لتجهيز بعض المراكز الاجتماعية والمدارس العتيقة وجمعيات دوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى دعم تجهيزات بعض الجمعيات الرياضية ومركز الامومة ودار المتخلى عنهم وجهت مجموعة من التجهيزات المكتبية لتجهيز مقرات الجمعيات المهتمة بالشأن الثقافي و التربوي كروض الأطفال.
كما تجدر الإشارة أن جمعية شباب الخير للتنمية والتعاون ستقوم بتوزيع الدراجات الهوائية الممنوحة لها لصالح بعض التلاميذ المتمدرسين.


وقد صرح السيد كريم الهروكي المتحدث باسم الجمعية بأن هذه الهبة ماهي إلا ثمرة ثانية لتعاوننا مع منظمة الاغاثة الدانماركية وجماعة اربعاء ايت احمد و المجتمع المدني المحلي من خلال الجمعيات الشريكة كما عبر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه العملية بداية بالفعاليات المدنية بالمنظمة وإدارة الجمارك و إدارة التعاون الوطني و السيد عامل اقليم تيزنيت و السيد المدير الإقليمي للتعاون الوطني و السلطة المحلية في شخص قائد قيادة ايت أحمد.

Share this:

About akhbarmamlaka

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

أوقات الصلاة

إعلانات

تقويم

أبريل 2024
ن ث ع خ ج س د
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930  
x

Check Also

العيون.. إفطار جماعي لفائدة نزيلات ونزلاء السجن المحلي

    وجرى خلال هذا الحفل، المنظم بشراكة مع جمعية الأمن والأمان للمرأة والطفل بالعيون، ...