Home / سياسة / مستشار يثير حفيضة شبيبة حزبه بطنجة

مستشار يثير حفيضة شبيبة حزبه بطنجة

طنجة
على إثر إحدى الخرجات الإعلامية التي قام بها أحد المستشارين عن إقليم طنجة أصيلة بمجلس المستشارين، والتي تناول فيها مجموعة من المواضيع التي تهم الشأن الحزبي والسياسي بشكل فلكلوري، وحيث انه تطرق في حيثيات كلامه لدور شبيبة حزب الاصالة والمعاصرة بطنجة أصيلة إبان الانتخابات التشريعية الماضية، وبالنظر لكونه قد تحامل على شبات وشباب الحزب، حيث أنه قام بتمرير مجموعة من المغالطات وإطلاق تهم مجانية، استوجبت منا كشباب معنيين بشكل مباشر بهذا التصريح اللامسؤول، والذي يمس بمبدأ دستوري لطالما ناضلنا من أجله كشباب مغربي تواق الى تحقيق مزيد من المكتسبات في اتجاه دعم المشاركة السياسية للشباب و تجديد النخب، إنسجاما مع التوجهات السامية لصاحب الجلالة، الذي دعى في أكثر من مناسبة إلى مزيد من التمكين لهذه الفئة في مختلف مجالات الحياة العامة.
وإذ نتفاجأ بهذه الخرجة الإعلامية اللامسؤولة، لهذا الشخص، الذي لطالما وقف كحجرة عثرة أمام شباب وشابات الحزب بالإقليم، بتكريسه مجموعة من الممارسات الدنيئة التي مست العمل السياسي عموما، والجسم الشبابي بشكل خاص.
وعليه، فإننا نود التأكيد في هذا الصدد على ما يلي:
_ تنديدنا وشجبنا الشديد لهذه التصريحات، التي تحمل في طياتها حقدا دفينا في نفس هذا الشخص المحسوب للاسف الشديد على جسمنا الحزبي في وقت سابق، حيث سمح لنفسه بالمس بكرامة شباب الحزب، وما تحمله من إساءة خطيرة بقيادة وقواعد الحزب اقليميا وجهويا ووطنيا.
_ إعتبارنا أن هذا التصرف اللامسوول هو رد فعل نفسي مرضي على قرار عدم تزكيته في الاستحقاقات القادمة، مما جعله يستغل الفرصة للهجوم على الحزب عبر بوابة شبابه وشاباته من حملة المشروع الديمقراطي الحداثي من التاسيس، حيث قدموا الغالي والنفيس من أجل الرفع من الأداء الحزبي والسياسي ببلادنا.
نطالب السيد الامين العام للحزب بتفعيل مسطرة تجريد المستشار محمد الحمامي من عضوية مجلس المستشارين وإحالته على لجنة التحكيم والاخلاقيات لذات الاسباب السالف ذكرها.
_ دعمنا اللامشروط للقرارات الحكيمة التي اتخذتها الأمانة الإقليمية بطنجة أصيلة، خصوصا على مستوى عملية اختيار وكلاء اللوائح المزمع ترشيحها بالمقاطعات الاربعة بطنجة.
_ نثمن عاليا قرار اللجنة الوطنية للانتخابات، في اختيارها الموفق لوكيل لائحة الحزب بطنجة أصيلة للانتخابات التشريعية القادمة.
_ نحتفظ بحقنا في سلوك المساطر القضائية، للبحث وفتح التحقيق اللازم للوقوف على حيثيات هذا التصريح اللامسؤول، وتوقيع الآثار القانونية.

التنسيقية الإقليمية لشبيبة الأصالة والمعاصرة بطنجة أصيلة

Share this:

About اخبار المملكة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

عودة تيم ليندركينغ من رحلة إلى الخليج و الأردن

أخبار المملكة- واشنطن عاد المبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينغ من رحلة إلى الخليج والأردن ...