برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية أوزبكستان بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد شوكت ميرضيائيف، رئيس جمهورية أوزبكستان، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس شوكت ميرضيائيف بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأوزباكستاني بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “إن احتفال بلدكم الشقيق بيومه الوطني لمناسبة سانحة لأجدد تنويهي بالعلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بلدينا، مثمنا حرصنا المشترك والوطيد على مواصلة العمل معا من أجل تعزيز هذه العلاقات المتميزة وتطوير تعاوننا الثنائي في مختلف المجالات”.

ومع 

Share this:

Related Posts

الملك محمد السادس يستقبل 21 سفيرا جديدا بالرباط.. حضور دبلوماسي وازن من أوروبا وإفريقيا وآسيا

استقبل الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب الذين قدموا أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم لدى المملكة المغربية. ويأتي هذا الاستقبال…

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سريلانكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

أخبار المملكة – الرباط  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أنورا كومارا ديساناياكي، رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *