كرة القدم.. سون هيونغ-مين يعلن رسميا رحيله عن توتنهام

أعلن سون هيونغ-مين، قائد فريق توتنهام، أنه سينهي مسيرته التي امتدت لعشر سنوات مع النادي الإنجليزي هذا الصيف، وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت.

وقال سون أمام صحافيين في سيول حيث يواجه توتنهام نيوكاسل في مباراة ودية غدا الأحد “قبل البداية في المؤتمر الصحافي، أريد القول إنني قررت مغادرة النادي هذا الصيف”.

ووصل المهاجم الكوري الجنوبي إلى الفريق الإنجليزي عام 2015 قادما من باير ليفركوزن الألماني.

وخاض معه أكثر من 450 مباراة وأحرز لقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، في موسم أبعدته الإصابات عن مستواه المعهود. وسجل 173 هدفا بينها 127 في الدوري، ويرتبط مع توتنهام بعقد حتى 2026.

ورغم أن سون لم يكشف عن وجهته المقبلة، فإن تقارير إعلامية بريطانية رجحت انتقاله إلى نادي لوس أنجلوس إف سي في الدوري الأمريكي.

ومع

Share this:

Related Posts

الأهلي المصري يراهن على المدرسة المغربية.. الحسين عموتة مدرباً جديداً للفريق الأول بعقد لموسمين

في خطوة تؤكد توجهه نحو تعزيز مشروعه الرياضي والاستعداد بقوة للاستحقاقات المقبلة، أعلن Al Ahly SC، اليوم، عن تعيين المدرب المغربي الحسين عموتة مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بعقد…

إسماعيل الصيباري ينافس كبار الدوري الهولندي على جائزة “الأفضل”.. موسم الأرقام القياسية للأسد المغربي

يواصل الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، نجم “بي إس في آيندهوفن”، كتابة التاريخ في الملاعب الهولندية، بعدما فرض اسمه ضمن القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في “الإيريديفيزي” للموسم الحالي.…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *