صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بتطوان مأدبة غداء أقامها رئيس الحكومة بمناسبة عيد العرش المجيد

 ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الأربعاء بتطوان، مأدبة غداء أقامها رئيس الحكومة، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، عرش أسلافه المنعمين.

ولدى وصوله، استعرض صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش.

كما تقدم للسلام على سموه والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة عامل عمالة طنجة-أصيلة، ورئيس مجلس الجهة، وعامل إقليم تطوان، وشخصيات أخرى.

حضر هذه المأدبة رئيسا مجلسي النواب والمستشارين، وعدد من مستشاري صاحب الجلالة، وأعضاء الحكومة، ورؤساء الهيئات الدستورية، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بالمغرب، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

ومع

Share this:

Related Posts

الملك محمد السادس يستقبل 21 سفيرا جديدا بالرباط.. حضور دبلوماسي وازن من أوروبا وإفريقيا وآسيا

استقبل الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب الذين قدموا أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم لدى المملكة المغربية. ويأتي هذا الاستقبال…

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سريلانكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

أخبار المملكة – الرباط  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أنورا كومارا ديساناياكي، رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *