برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس البولوني بمناسبة عيد العرش المجيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية بولونيا، السيد أندريه دودا، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.

وأعرب السيد دودا، في هذه البرقية، باسمه وباسم الشعب البولوني، عن أصدق التهاني وأطيب المتمنيات بالسلام والازدهار والسعادة لجلالة الملك والشعب المغربي، وعن متمنياته بالصحة والتوفيق لجلالة الملك لمواصلة جهوده من أجل تنمية المغرب ورفاه مواطنيه.

وبهذه المناسبة، رحب الرئيس البولوني بتطور العلاقات بين البلدين، والتي تميزت منذ سنوات عديدة بالصداقة والمودة، مجددا التأكيد على استعداد بولونيا لتعميق هذه العلاقات بشكل أكبر.

كما عبر السيد داودا عن تطلعه إلى مواصلة التعاون المثمر بين المغرب وبولونيا في المحافل الدولية، وذلك لتعزيز السلام والازدهار العالميين.

ومع

Share this:

Related Posts

الملك محمد السادس يستقبل 21 سفيرا جديدا بالرباط.. حضور دبلوماسي وازن من أوروبا وإفريقيا وآسيا

استقبل الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب الذين قدموا أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم لدى المملكة المغربية. ويأتي هذا الاستقبال…

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية سريلانكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

أخبار المملكة – الرباط  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أنورا كومارا ديساناياكي، رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *