جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية بولونيا بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بولونيا، فخامة السيد أندريه دودا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيد أندريه دودا، وأصدق المتمنيات للشعب البولوني باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإنها لمناسبة طيبة أغتنمها، لأجدد لكم حرصي على مزيد توطيد ما يجمع بين بلدينا من علاقات متميزة أساسها الصداقة المتينة والتعاون البناء، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها وتوسيع مجالاتها، بما يتوافق والمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

Share this:

  • Related Posts

    مجلس الأمن يفتح ملف الصحراء المغربية: تحولات استراتيجية واختبار حقيقي للحل السياسي

    نيويورك – خاص يعقد مجلس الأمن الدولي، غدا الأربعاء، جلسة مغلقة مخصصة لبحث تطورات ملف الصحراء المغربية، ضمن برنامج عمله الشهري تحت الرئاسة الدورية لمملكة البحرين. وتأتي هذه الجلسة في…

    ماكرون يحذر من غزو لبنان: “حزب الله” أخطأ وعلى إسرائيل التراجع

    جدد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دعواته للتهدئة بالمنطقة. وطالب ماكرون “حزب الله” بوقف هجماته فوراً على إسرائيل. دعا الرئيس الفرنسي تل أبيب للتخلي عن الهجوم البري. ووصف انخراط الحزب في…

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *