Home / افريقيا / تنغير: نادي سان مار الفرنسي يتوج بطلاً لدوري مضائق تودغى لكرة القدم

تنغير: نادي سان مار الفرنسي يتوج بطلاً لدوري مضائق تودغى لكرة القدم

توج نادي سان مار الفرنسي بطلاً لدوري مضائق تودغى لكرة القدم بعد فوزه المستحق في المباراة النهائية على النادي الرياضي واحة تنغير، جرت المباراة النهائية وسط أجواء حماسية شهدت تنافسًا شديدًا بين الفريقين، حيث قدم اللاعبون أداءً مميزًا يعكس روح التحدي والإصرار على الفوز.

أقيمت المباراة النهائية يوم الأحد 19 ماي، على ارضية الملعب الجماعي تنغير بحضور جماهيري، حيث تمكن نادي سان مار من تحقيق الفوز بنتيجة 5-0، بفضل الأداء الرائع للاعبيه وخططهم التكتيكية المحكمة، تميزت المباراة بالندية والقوة، إلا أن الفريق الفرنسي استطاع حسم اللقاء لصالحه بفضل أهداف مميزة.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، نجح النادي الرياضي الفضي تنغير في الفوز على النادي الرياضي رجاء تنغير، ليحتل بذلك المرتبة الثالثة في الدوري. قدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة، انتهت بفوز النادي الفضي بنتيجة 3-0، ليضمن بذلك مكانه على منصة التتويج.

أقيم حفل التتويج عقب المباراة النهائية، حيث تم تسليم كأس البطولة لنادي سان مار وسط احتفالات كبيرة من اللاعبين والجماهير، كما تم توزيع الميداليات والجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين والحكام الذين ساهموا في نجاح الدوري.

عبر مدرب نادي سان مار عن سعادته البالغة بالفوز، مؤكدًا أن الفريق استحق التتويج بفضل الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال الدوري، من جانبه، أبدى مدرب نادي واحة تنغير رضاه عن أداء الفريق، مشيرًا إلى أن الوصول إلى النهائي يعد إنجازًا كبيرًا بحد ذاته.

اختتم دوري مضائق تودغى لكرة القدم بنجاح كبير، حيث شهد تنافسًا رياضيًا مميزًا وروحًا رياضية عالية بين الفرق المشاركة، توج نادي سان مار بطلاً للدوري، ليضيف هذا الإنجاز إلى سجله الرياضي المتميز. كانت هذه البطولة فرصة لتعزيز التفاهم والتعاون بين الأندية المشاركة، وتأكيدًا على أهمية الرياضة كجسر للتواصل والتقارب بين الثقافات المختلفة..

Share this:

About akhbarmamlaka

Check Also

الدار البيضاء: تتويج الفرق الفائزة في المحطة الأخيرة من البطولة الوطنية المدرسية

تم، مساء اليوم الأربعاء بشاطئ عين الذياب بمدينة الدار البيضاء، تتويج الفرق الفائزة في المحطة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *