Home / ثقافة و فنون / قناة “سي إن إن” التلفزيونية الأمريكية تصنف مدينة تطوان كأفضل الوجهات العالمية التي يمكن زيارتها خلال سنة 2024

قناة “سي إن إن” التلفزيونية الأمريكية تصنف مدينة تطوان كأفضل الوجهات العالمية التي يمكن زيارتها خلال سنة 2024

 

أخبار المملكة – متابعة

أوصت القناة الإخبارية سي ان ان الامريكية، في مقال على موقعها الإلكتروني ضمن قسم “الأسفار”، السياح بزيارة المغرب واستكشاف مدن جاذبة مثل تطوان ومكناس، والتي تعتبران كالمدن الأكثر شعبية من قبيل مراكش والرباط وفاس بالنسبة للمغرب .

وكتبت “سي إن إن”، التي ركزت في اختيارها للوجهات المنتقاة على معايير مرتبطة أساسا بسهولة السفر، واحترام السياحة البيئية واكتشاف الأماكن الأقل ارتيادا، أن “المغرب، المفضل لدى المسافرين منذ فترة طويلة بفضل مناظره الطبيعية المتنوعة وهندسته المعمارية المذهلة، استعاد عافيته بعزم عقب الزلزال المدمر الذي تعرض له في شتنبر الماضي”.

وأشارت القناة الإخبارية الأمريكية في المقال الذي يبرز أفضل الوجهات التي يتعين زيارتها خلال 2024، إلى أن المغرب يزخر بالعديد من المناطق التي لا تشهد إقبالا واسعا غير أنها تحظى بالقدر ذاته من الجاذبية، وذلك في الوقت الذي يميل فيه السياح إلى التوافد على مدن شعبية مثل مراكش والرباط وفاس تنصح بزيارة تطوان ومكناس.

ومن بين الأماكن التي يوصي بها المقال، هناك مدينتا تطوان ومكناس، وهما من بين المواقع التسعة المدرجة ضمن التراث العالمي لليونسكو، وذلك وفق ما أورده المصدر ذاته في القسم المخصص للمغرب، مرفقا بصورة لمدينة الحمامة البيضاء.

واعتبرت “سي إن إن” أن المغرب يعد “رائدا عالميا” في مجال السياحة المستدامة، وذلك بفضل العديد من المبادرات الرامية إلى تحفيز إنتاج الطاقة المتجددة، كما أن البلاد تحتضن عددا من الفنادق الهامة الصديقة للبيئة.

Share this:

About akhbarmamlaka

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

أوقات الصلاة

إعلانات

تقويم

فبراير 2024
ن ث ع خ ج س د
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
26272829  
x

Check Also

تنصيب قاضيين جديدين بالمحكمة الابتدائية بطانطان

طانطان -ومع  تعززت المحكمة الابتدائية بطانطان، أمس الأربعاء، بتنصيب قاضيين اثنين، خلال جلسة رسمية ترأسها ...