Home / رياضة / أريستون ويوفنتوس تطلقان الحملة الإنسانية “دع الميدان للخبراء” بأفريقيا

أريستون ويوفنتوس تطلقان الحملة الإنسانية “دع الميدان للخبراء” بأفريقيا

في إطار الشراكة الأفريقية بين مجموعة أريستون ونادي يوفنتوس الإيطالي العريق، التي أبرمت في فبراير 2022، تستمر هذه الشراكة خلال سنة 2023 في اتجاه العمل الإنساني التضامني بالقارة الافريقية، التي أثمرت حملة اجتماعية جديدة تحمل اسم “دع الميدان للخبراء”، تستمر لمدة شهرين، ويشارك فيها كل من المغرب، وجنوب أفريقيا، ومصر ونيجيريا.   

اختارت أريستون المغرب المشاركة في هذه الحملة بتعاون مع مؤسسة عطاء عبر جلب الدفء إلى جماعة توامة (قرب مراكش) من خلال تجهيز عدة مرافق بحمامات وسخانات للماء من بينها دار الطالبة، التي تأوي عددا كبيرا من الفتيات القرويات اللواتي يتابعن دراستهن، ودار الأمومة، التي تستقبل نساء حوامل يأتين من مناطق معزولة خاصة خلال فصل الشتاء. 

حول هذه العملية التضامنية يقول جلال عويطة رئيس مؤسسة عطاء، “في إطار الشراكة الأفريقية التي تجمع بين أريستون ويوفنتوس، اختارت مؤسسة عطاء دعم هذا العمل الإنساني في جماعة توامة (قرب مراكش)، لتجهيز دار الطالبة، التي تستقبل مئات الفتيات من دواوير مختلفة، بحمامات مجهزة بسخانات للماء، من أجل تمكين هؤلاء الفتيات القرويات، من أحد أهم وسائل الراحة، من أجل متابعة دراستهن في ظروف جيدة، تجهيز دار الأمومة، التي تعتني بالنساء الحوامل والحديثات الولادة، وتجهيز مرافق أخرى في جماعة توامة”..

تراهن أريستون، للاحتفال بإطلاق هذه الحملة الإنسانية، على الترفيه وإشراك الجمهور من خلال لعبة “الدفء الفائز”، التي تمكن اللاعبين من الوصول إلى المستوى المثالي من الراحة من خلال جمع أكبر عدد من النقط، والفوز برحلة إلى إيطاليا لحضور مباراة يوفنتوس بملعب أليانز في مدينة تورينو.

عن هذه الحملة الإنسانية يقول المختار بنيوسف المدير العام لأريستون المغرب، “سيسمح لنا هذا العمل التضامني الذي ننجزه بشراكة مع مؤسسة عطاء بتجهيز العديد من المرافق في جماعة توامة، مثل دار الطالبة ودار الأمومة، ونأمل أن تجلب هذه المعدات الراحة لهذا المجتمع المحلي ذو المناخ القاسي خاصة في فصل الشتاء. كما ندعو جميع المغاربة للمشاركة في هذا التحدي لدعم مشروع المغرب الإنساني وإمكانية الفوز برحلة إلى مدينة تورينو بإيطاليا، وحضور مباراة لفريق يوفنتوس بملعبه الشهير أليانز”. 

Share this:

About akhbarmamlaka

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

أوقات الصلاة

إعلانات

تقويم

مارس 2023
ن ث ع خ ج س د
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
x

Check Also

الهلال السعودي واللقب التاريخي أمام ريال مدريد الباحث عن الاستقرار

سيف معتز محي يقف ​الهلال​ السعودي الباحث عن مفاجأة تاريخية وهو يواجه ​ريال مدريد​ الإسباني ...