الكاف” يقرر استكمال دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون والكونفدرالية بالمغرب

#أخبار_المملكة

كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  أن اللجنة التنفيذية المجتمعة صباح اليوم عبر تقنية الفيديو، قررت إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام المباراة الواحدة في شتنبر المقبل.

وسيقام نصف نهائي المسابقة من مباراة واحدة بالكاميرون التي ستحتضن النهائي أيضا.

كما استقر الكاف على استئناف مباريات الكونفدرالية في المغرب بنفس طريقة دوري الأبطال.

ويلتقي الوداد والرجاء مع الأهلي والزمالك على التوالي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما ستلتقي حسنية أكادير بنهضة بركان وبيراميدز المصري بحوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية.

وقرر الكاف تأجيل كأس أفريقيا المقرر إقامتها في يناير 2021 إلى يناير 2022، لصعوبة استكمال مباريات التصفيات، فيما ستُقام بطولة كأس أفريقيا للمحليين في يناير 2021.

Share this:

  • Related Posts

    الأهلي المصري يراهن على المدرسة المغربية.. الحسين عموتة مدرباً جديداً للفريق الأول بعقد لموسمين

    في خطوة تؤكد توجهه نحو تعزيز مشروعه الرياضي والاستعداد بقوة للاستحقاقات المقبلة، أعلن Al Ahly SC، اليوم، عن تعيين المدرب المغربي الحسين عموتة مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بعقد…

    إسماعيل الصيباري ينافس كبار الدوري الهولندي على جائزة “الأفضل”.. موسم الأرقام القياسية للأسد المغربي

    يواصل الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، نجم “بي إس في آيندهوفن”، كتابة التاريخ في الملاعب الهولندية، بعدما فرض اسمه ضمن القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في “الإيريديفيزي” للموسم الحالي.…

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *